الأحد، 12 ديسمبر 2010

فيوسونيك ViewPad تفاصيل المواصفات


ومن المقرر فيوسونيك لعرض لها لامعة في 7 ViewPad ايفا 2010. لكننا في تيراغرام اليومية والمواصفات ، والحق هنا ، الحق الآن. وانهم يبحثون حلوة جدا ، جدا.
ViewSonic details ViewPad specsفي الواقع ، من المتوقع أن 7 بوصة ، قرص Froyo بالطاقة من أجل التفاخر شاشة اللمس المتعدد بالسعة ، كامل الوظائف 3G/phone وقدرات متطورة متعددة المهام.
وسوف ViewPad أيضا ميزة الأمامية والخلفية التي تواجه الكاميرات ، وقرارات VGA/3MP ، كامل حجم فتحة البطاقة ومتكاملة الربط بلوتوث واستشعار الجميع أن يعيد توجيه الشاشة اعتمادا على كيفية عقد الجهاز.
"الجيل الثالث 3G وظائف الهاتف جنبا إلى جنب مع الكاميرات المزدوجة [يسمح] تطبيقات الروبوت لاستخدام واقع زيادة أو الاتصال بواسطة الفيديو على هذه الخطوة مع الاستفادة من شاشة 7 بوصة" ، وأوضح المتحدث باسم فيوسونيك ديريك رايت.
"وعلى هذا النحو ، ويهدف [قرص] على المستخدمين الذين يحتاجون إلى' دائما على 'اتصال يتم استخدامها لمن الهاتف المحمول مع حجم الشاشة أكثر تواضعا ، لاستخدامها على المدى الأطول."
المواصفات الإضافية ما يلي :
600MHz أرمينيا وحدة المعالجة المركزية.512MB من الذاكرة الداخلية.800 × 480 (reoslution).WiFi/3G قدرات كاملة.مايكرو التنمية المستدامة فتحة لمدة تصل إلى 32GB من التخزين.التراسل الفوري ، والنص ورسائل الوسائط المتعددة. 
الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والمكالمات الصوتية القياسية.ساعد نظام تحديد المواقع.إذ يحيط علما البرمجيات.دعم الكتاب الإلكتروني القارئ.في حين أن مشروع تجديد نظم الإدارة الدقيق لم يعلن عنها لاحقا ، لا يتوقع أن يتجاوز ViewPad £ 350 ، أو 538 $ دولار أمريكي. ليس سيئا ، على الرغم من أنني لا أعتقد أنها نقطة ارتفاع الأسعار إلى حد ما عن وحدة المعالجة المركزية 600 ميغاهيرتز أرمينيا.
نعم ، Froyo هو نظام التشغيل العجاف دون سخام ، ولكن لا يزال ، في تلك الأسعار ، وبالتأكيد ليس ViewPad القاتل تطلب الشركة.
ما رأيك؟:

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

كم سعره

إرسال تعليق